السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة : فريق سوقنى شكرا يرحب بالضيوف الكرام ويتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد

الأربعاء، 29 فبراير 2012

التسويق عبر البريد الإلكترونى( E Mail Marketing )هو تسويق الكترونى بالمجان بل وستجنى منه المال أيضا!

 

التسويق عبر البريد الإلكترونى أو ال e mail marketing هو أحد فروع التسويق الإلكترونى . وهو أيضا أحد أدوات التجارة الإلكترونية.

                         

إن البريد الإلكترونى مثله مثل كل تطور تكنولوجى يسير بسرعة وجب على كل مستخدم ومستفيد متابعته والإستفاده من كل جديد فيه.فالبرغم من أن بدايته كانت قوية وصعبة المنافسه مقارنة بالبريد العادى من ناحية السرعة والإمكانيات الهائله من إرسال ليس فقط الملفات بل وفيديوهات ولعدد غير محدود وفى نفس التوقيت من غير تكلفه تذكر إلا أن التطور لم يقف عند هذا الحد بل تحول لمجال آخر وهو التسويق عبر البريد وتحول لمجالا لا للتسويق فقط بل فرصة لجنى الأرباح  وصارت له قواعد وأصول من كيفية إستهداف عميل معين والوصول إليه وكيفية عمل رسالة تسويقية ناجحة ووصولها للعميل بنجاح .

 

imgdetail

ولما كان للتسويق الإلكترونى بشكل عام والتسويق عبر البريد الإلكترونى من من أهمية لما يحققه من نتائج فعاله ومباشره فى إستهداف العملاء والإرتفاع بمعدل الأرباح ورفع رتبة المواقع الإلكترونية وظهورها فى الصفحات الأولى فى صفحات البحث وغيرها الكثير فقد إهتمت العديد من برامج البريد الإلكترونى وتطورت وأضافت أدوات جديده لدعم هذا المجال من أشهرها Google, Outlook, Hootmail, Netscape, Yahoo سنتناولها بالشرح فى المرات القادمة إن شاء الله.

imgdetail

كما سنتناول بالشرح أيضا أهم الطرق الصحيحه لتسويق المنتجات والخدمات وما هى الطرق الخاطئه وكيفية إستخدام القوائم البريدية فى التسويق والتجارة والحفاظ على البريد الإلكترونى من الإختراق وقبول المدفوعات عبر الإيميل وتحويل البريد لبوابة لجنى المال فتابعونا.

هناك تعليق واحد:

  1. انطلق واشهر موقعك في كبري محركات البحث في العالم مع خدمات اشهار المواقع المقدمة من شركة سوقني
    002-01008745590
    www.swaqny.com

    ردحذف